Pages

Sunday 20 February 2011

مبروك مقدماً لليبيا



بعدما رأيت خطاب سيف الإسلام معمر القذافى المستفز و المتخلف تأكدت ان الشعب الليبى يتجه نحو الحرية و التخلص من النظام الحاكم الناهب لثروات البلد و فكرت كثيراً ياترى بعد تحرير ثلاث بلاد مجاورين تماماً لبعض و يتحدثون نفس اللغة ماذا سوف يحدث فالمستقبل؟
 فهل يمكن ان ارى اليوم حيث تكون هذة المساحة الشاسعة دولة واحدة متحدة حرة قوية تحث الدول المجاورة إلى التحرر و الإنضمام إليها؟ هل سوف تكون بها حريات مثل الإتحاد الأوروبى أو الولايات المتحدة؟ هل يمكن أن يحدث هذا قبل أن اموت أم هذا مجرد حلم؟

من رأيى بعد أن رأيت المعجزات بعينى فى مصر و تونس أرى ان لا يوجد شىء مستحيل أمام شباب العرب المؤمنون بالتغيير فالبلاد فماذا عنك؟

1 comment:

  1. دولة واحدة استبعد لكن روح واحدة أؤكد - هل عمرك تخيلت انك تكتب مقالة تدافع فيها عن حقوق الليبين أو البحرنيين أو التونسيين حكامنا إتبعوا سياسة فرق تسد ونعم لقد نجحت حتى قام المارد الشعبى ونسف ثقافة التعصب واصبحنا بهذا الجمال العالم كله يراقب العالم كله منبهر لم نعد نحن الهمج لم نعد نحن الفوضاويين أصبحنا قدوة يطالبون بتدريس ثواراتنا لإبنائهم ليتعلموا منا ماذا تعنى ثورات سلمية وكفاح الشعوب الان استطيع ان اسمع اغنية وطنى الاكبر وانا استمتع بكل كلمة فيها انه وطنى حبيبى الوطن الاكبر

    ReplyDelete